منتديات خيمة الجزائر

˙·٠٠•● منتديات خيمة الجزائر ● o8o__KHAYMAT_AL_JAZAIR__o8o ●•٠٠·˙
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرياضي تصدر المجموعة الأولى لدورة حسام الحريري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moh_25
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

بطاقة الشخصية
العب و اربح: 1

مُساهمةموضوع: الرياضي تصدر المجموعة الأولى لدورة حسام الحريري   الخميس 14 فبراير 2008 - 19:25

تصدّر فريق النادي الرياضي المجموعة الأولى في دورة حسام الدين الحريري الرابعة عشرة بكرة السلة بعد فوزه على فريق الاتحاد بفارق 41 نقطة (105-64) في المباراة التي جمعتهما أمس في قاعة الحسام الرياضية، علماً أن الفريقين تأهلا معاً إلى الدور نصف النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى.
قدّم الرياضي مرة أخرى عرضاً قوياً تمكن من خلاله تخطي عتبة <<المئة نقطة>>، مجدّداً رغم خبرة الاتحاد بقيادة <<مخضرمه>> الدولي محمد أبو سعدى (37 سنة) الذي كان الأفضل تسجيلاً في فريقه برصيد(21) نقطة، ووضع لاعبو الرياضي يدهم على مقدرات المجريات منذ دقائقها الأولى بفضل تألق إسماعيل أحمد دفاعاً وتمويلاً وتسجيلاً، وكان الأفضل من ناحية التسجيل برصيد 24 نقطة، علماً أنه لم يشارك في الربع الرابع، وكذلك <<توأمه>> الأميركي طوني ماديسون (21 نقطة)، علما أن اللاعب جوزيف فوغل شارك في المباراة لأول مرة بالبطولة بعد شفائه من الإصابة.
بدأ الربع الأول بثلاثية اتحادية كانت كفيلة بشحذ همة لاعبي الرياضي سريعاً وإثارة حماستهم على الرد بالمثل، فتوالت ثلاثيات إسماعيل وماديسون ومحمود ورضا، لتتغيّر أرقام النتيجة سريعاً إلى (10-3)، و (16-Cool، قبل أن ينتهي الربع بنتيجة (29-18).
وفي الربع الثاني حافظت اللعبة على <<السيناريو>> ذاته، مع تحسن نسبة <<الهجمات المقطوعة>> والصلابة الدفاعية بشكل ملحوظ لدى الفريق الأصفر، الأمر الذي ساعد على إحكام السيطرة، مما أدى إلى تسارع في التسجيل حوّل النتيجة إلى (35-22) ثم (50-29) قبل أن ينتهي الربع بنتيجة (57-31). وواصل الرياضي سيطرته الواضحة في الربع الثالث مع <<تلوين>> الألعاب بسلسلة من الاستعراضات التي حازت على إعجاب ورضى الحاضرين، ليرتفع فارق النقاط مع نهاية الربع إلى 42 نقطة ( 87-45). ثم دفع هذا الفارق المريح المدرب فؤاد أبو شقرا إلى إراحة إسماعيل وفوغل وماديسون ورضا دفعة واحدة في الربع الأخير إفساحاً بالمجال أمام لاعبي النادي الشبان الذين لم يكونوا أقل عطاءً ونجحوا في تكملة مسلسل السيطرة <<الصفراء>> مع تسجيل ملاحظة تحسن أداء الاتحاد عبر أبو سعدى والمصري والشوا بينما لم يقنع الاميريكي بيل (الذي يجربه الاتحاد)فاستمر تقدم الرياضي بشكل واضح، وتحوًلت النتيجة من (91-53) قبل أن تستقر على (105-64) في النهاية.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت مساء أمس، فاز الرياضي الأردني على الوصل الإماراتي (88-70)، وجاءت نتيجة الأرباع الثلاثة الأولى على النحو التالي: (15-22)، (34-36)، (64-48).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkhayma.mam9.com
 
الرياضي تصدر المجموعة الأولى لدورة حسام الحريري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خيمة الجزائر :: ˙·٠٠•● قسم الرياضة ●•٠٠·˙ :: قـــسم الريــاضـــة :: كرة السلة-
انتقل الى: